واع/ واسط تسجل 196 اصابة جديدة بفيروس كورونا
واع/واسط/م.ا
أعلنت دائرة صحة واسط، اليوم السبت، تسجيل 196 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة.
وذكر معاون مدير الدائرة، سعدون الأمير، في تصريح صحفي نقله مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “المحافظة سجلت 196 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الكلي الى 8138”.
وأضاف الأمير، أن “عدد حالات الشفاء الكلية بلغت 5144 ضمنها 118 حالة سجلت خلال يوم الجمعة .فيما بلغ عدد الوفيات الكلية 181”.
ولفت الى ان “عدد المسحات التي تم فحصها 567 اظهرت النتائج اصابة 196 منها فيما كانت نتيجة 371 سالبة أي خالية من المرض”.
ت:ر.ح

