واع / وزير الداخلية يصدر توجيها خاصاً لرجال الدفاع المدني الذين لديهم نسبة عجز
واع / بغداد/م.أ
أصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ،اليوم الخميس، توجيها خاصاً لرجال الدفاع المدني الذين لديهم نسبة عجز.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وجه بإعفاء رجال الدفاع المدني من الذين لديهم نسبة عجز 45% فما فوق من دورة إعادة المعلومات المقامة في محافظة الديوانية”.
ت/ ز.ن


