واع / محافظ الديوانية يعقد اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات للموسم الشتوي ومواجهة تساقط الأمطار
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
عقد محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي اجتماعاً موسعاً مع قائد الشرطة ومديري الدوائر الخدمية لمناقشة الاستعدادات للموسم الشتوي ومواجهة تساقط الأمطار .
وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد ” تم تشكيل لجان وغرفة عمليات مشتركة من الدوائر الخدمية وقيادة شرطة الديوانية ورؤساء الوحدات الإدارية وتوزيعها على القطاعات لمواجهة موسم الأمطار.”.
مضيفاً ” كم سيتم تنفيذ حملات ولساعات متأخرة من الليل لتسليك وتنظيف الخطوط الناقلة للمياة وإدامة محطات الرفع المنتشرة في المحافظة”.
مؤكداً ” تجهيز (20 ) مضخة ديزل ونصبها في المناطق غير مخدومة بالمجاري فضلا عن إطلاق حملات لتنظيف وتطهير المبازل باستعمال الآليات الثقيلة “.
واشار الى “توجيه مديرية الكهرباء بالاستجابة السريعة للاعطال الحاصلة بالمنظومة الكهربائية خلال الموسم الشتوي وتخصيص رقم 159 لاستقبال شكاوى المواطنين وقيام مديرية بلدية الديوانية وعدد من الدوائر الحكومية بتجهيز عدد من المضخات والآليات الثقيلة لسحب مياه”.
ت/ز .ن


