واع/ مجلس النواب يؤجل انعقاد الجلسة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني

واع/ بغداد/ م.ا

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “المجلس أجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/م.م