واع/ مجلس النواب يؤجل انعقاد الجلسة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني
واع/ بغداد/ م.ا
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “المجلس أجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/م.م


