واع/ السوداني يفتتح مؤتمر ومعرض مبادرة (ريادة) الأول في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مؤتمر ومعرض مبادرة (ريادة) الأول في العاصمة بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح مؤتمر ومعرض مبادرة (ريادة) الأول في العاصمة بغداد”.

ت/م.م