واع/ السوداني يفتتح مؤتمر ومعرض مبادرة (ريادة) الأول في بغداد
واع/ بغداد/م.ا
افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مؤتمر ومعرض مبادرة (ريادة) الأول في العاصمة بغداد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح مؤتمر ومعرض مبادرة (ريادة) الأول في العاصمة بغداد”.
ت/م.م


