واع / الشمري يوجه باستحداث 12 مركزاً للشرطة المجتمعية في بغداد

واع / بغداد/ م.أ

وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، باستحداث 12 مركزاً للشرطة المجتمعية في بغداد.

وقال الناطق باسم الداخلية العميد مقداد ميري، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وجه باستحداث 12 مركزاً للشرطة المجتمعية في بغداد وبواقع 6 مراكز في قيادة شرطة الرصافة و6 في جانب الكرخ كمرحلة أولى”.

وأضاف، ان “الشمري وجه بإستحداث مركزي شرطة مجتمعية في كل محافظة”.

ت/ ز.ن