واع / الشمري يوجه باستحداث 12 مركزاً للشرطة المجتمعية في بغداد
واع / بغداد/ م.أ
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، باستحداث 12 مركزاً للشرطة المجتمعية في بغداد.
وقال الناطق باسم الداخلية العميد مقداد ميري، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وجه باستحداث 12 مركزاً للشرطة المجتمعية في بغداد وبواقع 6 مراكز في قيادة شرطة الرصافة و6 في جانب الكرخ كمرحلة أولى”.
وأضاف، ان “الشمري وجه بإستحداث مركزي شرطة مجتمعية في كل محافظة”.
ت/ ز.ن


