واع / النقل تعلن افتتاح مشروع ساوة – حجامة السككي العام المقبل

واع / بغداد/ ز.ن

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس، أن افتتاح مشروع ساوة – حجامة السككي سيكون العام المقبل.

وقال مدير العلاقات والإعلام في وزارة النقل، ميثم الصافي لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع):إن  “العام الجديد سيشهد افتتاح مشروع ساوة – حجامة السككي الذي يعد من المشاريع المهمة، بعد أن بلغت نسب الإنجاز فيه 100%‎ بعد ما كان أحد المشاريع المتلكئة”.

وأكد أن “زيارة الوزير لهذه المشاريع عامل إيجابي وتحفيز إلى الموظفين والمعنيين والشركات المنفذة بالتعجيل بالعمل والإنجاز بشكل مباشر”.

ت/ ز.ن