واع/ مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني

واع/ بغداد/م.ا

عقد مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.

ت/م.م