واع/ مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني
واع/ بغداد/م.ا
عقد مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) : إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
ت/م.م


