واع/ وزارة التخطيط تباشر بمناقشة خطتها في مجال الدفع الالكتروني
واع/ بغداد/م.ا
عقدت وزارة التخطيط اجتماعها الأول اليوم الثلاثاء مع مجلس بغداد للتحول الرقمي والدفع الالكتروني، بشأن خطة الوزارة للدفع الالكتروني .
وقال مدير قسم تقنية المعلومات في الدائرة الإدارية والمالية كمال محمد في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,”إن الاجتماع ناقش خطة الوزارة للدفع الالكتروني، والمعوقات والتحديات التي تواجه تطبيقها ،لغرض تنفيذها بما ينسجم مع مُتطلبات العمل ، ووفق ما يتماشى مع توجهات الحكومة لتطوير الإدارة وتحقيق التحول الرقمي “.
وأكد ،ضرورة متابعة تنفيذ هذه الخطة، بغية تقديم افضل الخِدمات للمواطنين.
ت/م.م


