واع/ الكشف عن وجود شبهات فساد وحالات ابتزاز ببعض الاجهزة الامنية
واع/ بغداد/م.ك
كشفت عضو مجلس النواب عن محافظة نينوى رحيمة الجبوري عن وجود شبهات فساد في مديريات الأجهزة الأمنية واستغلال المناصب الأمنية لأغراض سياسية.
وقالت الجبوري في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أن” شكاوى عدة وردت تفيد بوجود مساومات من ضعاف النفوس في الأجهزة الأمنية، مطالبة هيئة النزاهة بفتح مجالس تحقيقية في ملفات الفساد والكشف عن الذمم وتفعيل (من أين لك هذا) وبدون آي تدخلات وضغوطات سياسية”
وفي وقت سابق، كشف عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، نايف الشمري، عن وجود شبهات فساد في إحدى الدوائر الأمنية في محافظة نينوى”.
ت/م.م


