واع/ السوداني يترأس الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية
واع/ بغداد/م.ا
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية”.
ت/م.م


