واع/ السوداني يترأس الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية

واع/ بغداد/م.ا

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية”.

ت/م.م