واع / البصرة تعطل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت محافظة البصرة، اليوم الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام).
وذكر ديوان المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس مجلس محافظة البصرة خلف البدران اعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)”.
ت/ ز.ن


