واع/ وزير السياحة والآثار المصري يصل الى بغداد
واع/ بغداد/م.ا
وصل وزير السياحة والآثار المصري شريف فتحي والوفد المرافق له الى بغداد ، اليوم السبت ، وكان في استقباله وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار لشؤون الفنون قاسم طاهر السوداني .
وذكر بيان لوزارة الثقافة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان الزيارة تأتي للمشاركة في فعاليات اختيار بغداد عاصمة السياحة العربية لعام 2025 ، التي تنطلق غدا في منطقة السراي التراثية ، ويتم تسليم مفتاح بغداد عاصمة السياحة العربية من قبل المنظمة العربية للسياحة”.
يذكر, ان وزارة الثقافة والسياحة والآثار ، بالتعاون مع جهات عديدة ، اعدت برامج وفعاليات متنوعة للاحتفال بهذه المناسبة المهمة لتكون بغداد وجهة سياحية عربيا وعالميا بعد ان حققت جميع المعايير التي حددتها المنظمة العربية للسياحة.
ت/م.م


