واع/ وزير السياحة والآثار المصري يصل الى بغداد

واع/ بغداد/م.ا

وصل وزير السياحة والآثار المصري شريف فتحي والوفد المرافق له الى بغداد ، اليوم السبت ، وكان في استقباله وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار لشؤون الفنون قاسم طاهر السوداني .

وذكر بيان لوزارة الثقافة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان الزيارة تأتي للمشاركة في فعاليات اختيار بغداد عاصمة السياحة العربية لعام 2025 ، التي تنطلق غدا في منطقة السراي التراثية ، ويتم تسليم مفتاح بغداد عاصمة السياحة العربية من قبل المنظمة العربية للسياحة”.

يذكر, ان وزارة الثقافة والسياحة والآثار ، بالتعاون مع جهات عديدة ، اعدت برامج وفعاليات متنوعة للاحتفال بهذه المناسبة المهمة لتكون بغداد وجهة سياحية عربيا وعالميا بعد ان حققت جميع المعايير التي حددتها المنظمة العربية للسياحة.

ت/م.م