واع / قائد شرطة الديوانية يوجه السيطرات الخارجية بعدم السماح لدخول المواشي للمحافظة

واع / مكتب الديوانية /ت.ح

وجه  قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان كافة السيطرات الخارجية بعدم السماح لدخول المواشي إلى المحافظة.

ونقل بيان عن قيادة شرطة محافظة الديوانية حصلت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” على نسخة منه ” تزامناَ مع انتشار مرض الحمى القلاعية ومن أجل  الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 وبناءاً على توجيهات المراجع العليا ورئيس اللجنة الامنية العليا محافظ الديوانية الاستاذ عباس الزاملي ، قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان يوجه كافة السيطرات الخارجية بعدم السماح لدخول المواشي إلى المحافظة بأنتظار التعليمات الصادرة من قبل وزارة الصحة ، وعدم  السماح بتنقلها داخل المحافظة”.

ت/ ز.ن