واع / اختتام بطولة الدوائر والمؤسسات الحكومية بتنس الطاولة في الموصل

واع /مكتب نينوى/ م .ح
احتضنت قاعة الكلية التقنية الشمالية في مدينةالموصل منافسات بطولة الدوائر والمؤسسات الحكومية بتنس الطاولة التي نظمها الاتحاد الفرعي للعبة في نينوى.

وذكر الكابتن عمر شمس الدين المشرف الاعلامي على البطولة لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان البطولة شهدت ، مشاركة واسعة من ممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية، حيث تنافس اللاعبون في أجواء تنافسية رياضية تعكس الاهتمام المتزايد بتطوير اللعبة على مستوى المحافظة.
من جانب اكد منيب محمد، رئيس الاتحاد الفرعي لتنس الطاولة في نينوى، أن البطولة حققت نجاحًا كبيرًا من حيث التنظيم والمشاركة.

مشيرًا إلى أن المستوى الفني للاعبين كان مميزًا وشهد تنافسًا قويًا حتى الأدوار النهائية. وأضاف أن الاتحاد يهدف إلى تعزيز النشاط الرياضي بين المؤسسات الحكومية ودعم المواهب الرياضية، مؤكدًا أن هذه البطولة ستكون خطوة نحو تنظيم المزيد من الفعاليات المستقبلية.
وفي ختام البطولة، تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى وتوزيع الجوائز على الفرق واللاعبين المتميزين، وسط إشادة من الحضور بالمستوى الفني للبطولة وأهمية استمرار مثل هذه الأنشطة الرياضية لتعزيز الروح الرياضية والتعاون بين المؤسسات الحكومية.

ت/ ز.ن