واع/الدخيل… المباشرة بإنشاء الطريق الحولي في قضاء تلعفر

واع / مكتب نينوى / م.خ
أعلن محافظ نينوى، عبد القادر الدخيل، خلال لقائه بوزير الإعمار والإسكان والبلديات، السيد بنكين ريكاني، عن بدء العمل في مشروع الطريق الحولي في قضاء تلعفر.
وذكر مصدر اعلامي في المحافظة لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان القاءشهد ايضا مناقشة استكمال مشاريع فك الاختناقات المرورية في مدينة الموصل، بالإضافة إلى إنشاء الممر الثاني لطريق تلعفر-سنجار، إلى جانب بحث عدد من المشاريع المهمة والحيوية التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية والخدمات في محافظة نينوى.
فيمادقدم الدخيل الشكر لدولة رئيس مجلس الوزراء، المهندس محمد شياع السوداني المحترم، على دعمه المتواصل لمحافظة نينوى، كما ثمن جهود وزير الإعمار والإسكان والبلديات، بنكين ريكاني، في دعم وتنفيذ هذه المشاريع الاستراتيجية.

ت/ ز.ن