واع / اختتام اول مسابقة هاكثون للأمن السيبراني في جامعة الموصل.
واع/ مكتب نينوى/ م.خ
اختتمت في جامعة الموصل ، اول مسابقة هاكاثون للأمن السيبراني على مستوى الجامعات العراقية التي نظمها مركز الحاسبة الإلكترونية في جامعة الموصل بالتعاون مع شركة طاقة للحاسبات ، الالكترونية.
وذكر مصدر اعلامي في الجامعة لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان المسابقة شارك فيها ٢٢ متسابقاً ومتسابقة من اصحاب التخصصات ذات الصلة. اسفرت المسابقة بفوز الطالب برزان قصي عبدالله العكيدي لحصوله على المركز الاول وعبد الرحمن ماجد عدنان لحصوله على المركز الثاني وسيف الدين محمد نوري لحصوله على المركز الثالث وجرى توزيع الجوائز على المتسابقن حضرها الأستاذ الدكتور منير سالم طه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، الذي بدوره أثنى على جهود المشاركين وأهمية هذه المبادرات لتعزيز مهارات المهتمين بهذا المجال .
ت/ ز.ن


