واع / شاخوان يهنئ الصابئة المندائيين بمناسبة عيد الخليقة “البرونايا”

واع / بغداد/ م.أ

هنأ نائب رئيس مجلس النواب شاخەوان عبدالله الصابئة المندائيين في العراق والعالم، بمناسبة عيد الخليقة “البرونايا”،

ودعا عبدالله في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إلى حماية الحقوق الدستورية لجميع مكونات الشعب ووجه بإعتزاز التهاني والتبريكات إلى أبناء الصابئة المندائيين في العراق والعالم، بمناسبة عيد الخليقة “البرونايا”، معرباً عن تمنياته الخالصة لهذا المكون الأصيل الخير والسلام والطمأنينة وأياماً مليئة بالأفراح والمسرات الدائمة.

ودعا بهذه المناسبة المؤسسات الحكومية والمنظمات المدنية إلى تكثيف الجهود لضمان حماية الحقوق الدستورية لجميع مكونات الشعب، ومواصلة العمل من أجل ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان ونشر مفاهيم التسامح والتعايش السلمي بين أفراد المجتمع.