واع/ مديرية التدريب بالحشد تفتتح دورة ضباط الصف النموذجية الثانية

واع/ بغداد/م.ا

افتتحت المديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، دورة ضباط الصف النموذجية الرقم (2) في مركز تدريب العسكريين (ع).

وذكر بيان للهيئة تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) تستمر الدورة 240 يوما بمشاركة (61) منتسبا من مختلف تشكيلات الهيئة، يتلقى المشاركون فيها دروسا تتعلق بالتعليم المنظم والتعبئة وأسلحة ومهارات إضافية.

واضاف, ان الدورة تاتي ضمن النشرة التدريبية للعام الحالي التي أقرتها المديرية العامةللتدريب في هيئة الحشد الشعبي وتسعى من خلالها الى الوصول بتشكيلات الحشد الشعبي للاستعداد القتالي المثالي والجهوزية التعبوية التامة.

ت/م.م