نائب لــ(واع): بلدية بعقوبة تبتز مواطنيها

واع / ديالى / خاص

انتقد النائب صلاح زيني التميمي عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ما اسماها الممارسات الاننتقامية التي تصدر من مفسدي في مديرية بلدية بعقوبة باتجاه مصالح المواطنين والمزارعين في علوة بعقوبة لبيع الفواكة والخضر .

وقال النائب في تصريح خص به (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) في سابقة خطيرة وغير مبررة يقوم بعض ضعاف النفوس من موظفي البلدية وبدعم ومساندة مديرها بفرض اتاوات على المزارعين الذين يسوقون محاصيلهم للعلوة ، فضلاً عن احتجاز عجلاتهم ما يعد تجاوزاً صارخاً على ارزاقهم ، مؤكداً ان هكذا ممارسات لن تمر من دون محاسبة فاعليها .

واضاف النائب انه ستتم المتابعة والحساب بشكل مباشر لكل من المقصرين والمتسببين لاستشراء هذا الفساد الذي لن يمر مرور الكرام .

واشار التميمي الى انه سيتم تقديمهم ومحاسبتهم امام القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

ت/ ز.ن