واع / السوداني يتواصل مع المواطنين عبر برنامج الوطن والناس
واع / بغداد/ م.م
تحدث رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مع المواطنين مباشرة، عبر برنامج الوطن والناس الذي يعرض على العراقية الإخبارية.
وأجرى رئيس الوزراء اتصالاً مباشراً مع مقدم البرنامج، مصطفى الربيعي خلال بث الحلقة مباشرة من منطقة الدورة في بغداد للاستماع الى مشاكل المواطنين.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ذكر رئيس الوزراء، أن “العمل يتم على تطوير صيانة الخدمات في مناطق بغداد تباعاً”، لافتاً الى أن “الخدمات بدأت منذ أول يوم من حكومتنا”.
وأكد أن “الجهد الهندسي يواصل أعماله”، موضحاً أنه “سيتم قريباً افتتاح جسر غزة في بغداد”.
وبين أن “المواطن أكثر وعياً حتى من بعض المتصدين للعملية السياسية”.
ت/ ز.ن


