واع/ ايران: المفاوضات ستفشل اذا تمسكت واشنطن بطلبها الخاص بتخصيب اليورانيوم

واع/ بغداد

اكدت ايران ان المفاوضات مع واشنطن ستفشل اذا تمسكت الاخيرة بطلبها الخاص بتخصيب اليورانيوم .

وقال مجيد تخت روانجي نائب وزير الخارجية الايراني للشؤون السياسية ،:” ان المحادثات النووية مع الولايات المتحدة “لن تفضي لاي نتيجة” اذا اصرت واشنطن على وقف طهران عمليات تخصيب اليورانيوم تماما”.

وكانت تقارير اشارت ، في وقت سابق ، الى رغبة اميركية بان توقف ايران عمليات تخصيب اليورانيوم بشكل تام.

ت/م.م