واع / الاتصالات توضح بشأن قطع الانترنت خلال الامتحانات

واع /بغداد/ م.أ

أصدرت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، تنويهاً بشأن قطع الانترنت خلال الامتحانات.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “سيتم قطع خدمة الانترنت لمدة ساعتين خلال الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة وذلك من الساعة السادسة صباحاً الى الساعة الثامنة”.

وتابعت، ان “القرار جاء استناداً للتوجيهات العليا وبناءً على طلب وزارة التربية”.

ت/ ز.ن