واع/ قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين يوميا في العراق
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين ، أنه سيتم قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين خلال الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة من الساعة 6 صباحاً إلى 8 صباحاً.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,أن “وزارة الاتصالات تود التنويه الى انه سيتم قطع خدمة الانترنت لمدة ساعتين خلال الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة وذلك من الساعة السادسة صباحاً الى الساعة الثامنة”.
وأضافت, أن القرار جاء استناداً للتوجيهات العليا وبناءً على طلب وزارة التربية.
ت/م.م


