واع / خامئني : العدو الصهيوني ارتكب خطأً فادحًا يجب معاقبته

واع / بغداد/ متابعة

أكد المرشد الإيراني الأعلى السيد علي الخامنئي، أن العدو الصهيوني ارتكب خطأً فادحًا وارتكب جريمةً جسيمةً ، مشددا على ضرورة معاقبته.

وقال السيد الخامنئي في تدوينة له على منصة (إكس)، تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “العدو الصهيوني ارتكب خطأً فادحًا، وارتكب جريمةً جسيمةً؛ يجب معاقبته، وهو يُعاقب بالفعل”.

ت/ ز.ن