واع/ إيران تعلن قصف أهداف استراتيجية في إسرائيل باستخدام صاروخ خيبر
واع/ بغداد
أعلنت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الاثنين، قصف أهداف استراتيجية في إسرائيل واستخدام صاروخ “خيبر” لأول مرة في قصف إسرائيل.
ونقلت وكالة مهر عن الحرس الثوري الإيراني: “تم ضرب أهداف استراتيجية في جميع أنحاء الأراضي المحتلة”.
وأضافت “استخدمنا في موجة القصف الأخيرة صاروخ خيبر الباليستي متعدد الرؤوس لأول مرة”.
ت/م.م


