واع/ إيران تعلن قصف أهداف استراتيجية في إسرائيل باستخدام صاروخ خيبر

واع/ بغداد

أعلنت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الاثنين، قصف أهداف استراتيجية في إسرائيل واستخدام صاروخ “خيبر” لأول مرة في قصف إسرائيل.

ونقلت وكالة مهر عن الحرس الثوري الإيراني: “تم ضرب أهداف استراتيجية في جميع أنحاء الأراضي المحتلة”.

وأضافت “استخدمنا في موجة القصف الأخيرة صاروخ خيبر الباليستي متعدد الرؤوس لأول مرة”.

ت/م.م