واع/ الطاقة الذرية: مستعد للتواصل مع كل الأطراف لحماية المنشآت النووية

واع/ بغداد

أعلن مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رفائيل غروسي، اليوم الاثنين، استعداده للتواصل مع كل الأطراف لحماية المنشآت النووية.

وقال غروسي في تصريح صحفي، “لا نريد أن نشهد حادثة تسرب إشعاعي ولا مزيدا من الدول المسلحة نوويا”.

وأضاف غروسي مستعد للتواصل مع كل الأطراف لحماية المنشآت النووية”.

وتابع غروسي: “عدم التصرف إزاء ما يحدث هو أخطر ما يمكن فعله”.

ت/م.م