واع/ الداخلية: صدور أمر إداري بترقية منتسبي الشرطة ومنح العلاوة السنوية

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن صدور الأمر الإداري الخاص بترقية منتسبي الشرطة ومنح العلاوة السنوية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، أنه “تم إصدار الأمر الإداري الخاص بترقية المنتسبين ضمن جدول ترقية تموز 2025 والأمر الإداري الخاص بمنح العلاوة السنوية للمنتسبين في قيادات شرطة المحافظات والدوائر الاختصاصية”.

ت/م.م