واع/ السوداني يوجه الشمري بالتواجد الميداني بموقع حادث حريق الكوت

واع/ بغداد/م.ا

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وزير الداخلية بالتواجد الميداني في موقع حادث الحريق المؤسف في مدينة الكوت، والتحقيق الفوري في الأسباب والظروف المحيطة، وإجراء تحقيق فني دقيق لكشف أوجه التقصير، واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات صارمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

كما وجه رئيس الوزراء بحسب بيان لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  بإرسال فريق طبي بكامل الإمكانيات، لدعم جهود إسعاف المصابين وعلاجهم.

وعبّر رئيس مجلس الوزراء عن تعازيه العميقة لأسر الضحايا، والتضامن الوجداني معهم، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يلهمهم الصبر والسلوان.

ت/م.م