واع / السوداني يطلق العمل في مشروع تأهيل وحدتين حراريتين بمحطة كهرباء الدورة

واع / بغداد/ م.أ

أطلق رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، العمل في مشروع تأهيل وحدتين حراريتين قائمتين، ونصب وحدتين جديدتين في محطة كهرباء الدورة الحرارية في العاصمة بغداد.

وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أطلق العمل في مشروع تأهيل وحدتين حراريتين قائمتين، ونصب وحدتين جديدتين في محطة كهرباء الدورة الحرارية في العاصمة بغداد”.

وأضاف ان “طاقتها الإنتاجية الكلية تبلغ (640) ميغاواط”.

ت/ ز.ن