واع /مصرف الرشيد يبدأ بصرف الفوائد نصف السنوية (الإصدارية الثانية)

واع / بغداد/م.أ

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الأربعاء، عن بدء صرف الفوائد نصف السنوية للمستحقين من حملة سندات “إنجاز (الإصدارية الثانية).

وذكر بيان للمصرف تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “مصرف الرشيد أعلن عن بدء صرف الفوائد نصف السنوية للمستحقين من حملة سندات “إنجاز (الإصدارية الثانية)”، مبينا ان ” هذه الخطوة جاءت ضمن التزام المصرف بالجدول الزمني المحدد بهدف تعزيز ثقة المستثمرين بالنظام المالي “.

وأكد المصرف، بحسب البيان، أن “القرار يدعم جهود البنك المركزي العراقي ووزارة المالية في تنشيط السوق المالية المحلية وتشجيع المواطنين على الاستثمار في أدوات الدين الحكومية ذات العوائد المجزية والمخاطر المحدودة “.

ت/ ز.ن