واع / اختتام بطولة وزارة الداخلية بالتايكواندو في ميسان

واع / ميسان / م.م

 اختتمت في محافظة ميسان وعلى قاعة الشهيد وسام عريبي بطولة وزارة الداخلية للتايكواندو  التي اقيمت برعاية مديرية التدريب البدني وألعاب شرطة العراق/ الشعبة الفنية  وبحضور الدكتور عباس عبد الزهرة مدير شباب ورياضة ميسان وبمشاركة 10 فرق يمثلون مديريات واقسام ألعاب شرطة العراق والقوات الساندة .

وقال المنسق الاعلامي لشرطة ميسان الزميل حسين طه حسين لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان فريق شرطة ميسان احرز المركز الاول وجاء  فريق شرطة المرور بالمركز الثاني وشرطة  البصرة المركز الثالث فرقياً وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

من جانبه اكد العميد احمد داود اللاعب السابق وضابط العاب شرطة ميسان انه لشرف كبير ان تحتضن محافظة ميسان هذه البطولة والبطولات الاخرى وهذا يدل على ان رياضة الشرطة بخير وهي تسير بالاتجاه الصحيح ولم تقتصر على لعبة معينة وشهدت البطولة ولادة نجم في لعبة التايكواندو لالعاب شرطة ميسان البطل عقيل خالد هاشم وشكر جميع من ساهم في نجاح البطولة وفي ختام البطولة وزعت الجوائز والهدايا على الفرق المشاركة.

ت/ ز.ن