واع / السوداني يتوجّه إلى بروكسل لإلقاء كلمة أمام مجلس شمال الأطلسي
واع / بغداد/ م.أ
توجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى بروكسل لإلقاء كلمة أمام مجلس شمال الأطلسي.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن “السوداني توجّه إلى بروكسل لإلقاء كلمة أمام مجلس شمال الأطلسي، بدعوة رسمية من الأمين العام لحلف الناتو مارك روته”.
ت/ ز.ن


