واع / السعد يلتقي محافظ البصرة لبحث عدداً من المواضيع
واع / خاص / م. م
التقى نائب رئيس مجلس محافظة البصرة الشيخ اسامة عبدالرضا السعد بالسيد محافظ البصرة السيداسعد العيداني في ديوان المحافظة لبحث عدة ملفات مهمة منها:وقال المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس محافظة البصرة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان الطرفان ناقشا عدد من الملفات ومنها
١. ملف تخصيص قطع الأراضي للشهداء والسجناء السياسيين والقوات الأمنية وبقية الفئات.
٢. ملف الدرجات الوظيفية بما يخص ملف ١٣ ألف و١٩ ألف
٣. موضوع مشروع القرنة الكبير للبنى التحتية وآخر المستجدات
٤. مشروع البنى التحتية لقضاء المدينة وإضافة مناطق جديدة كمشروع بنى تحتية جديد والحصول على عدة موافقات تخص القضاء.
ت/ ز.ن


