واع / نفط وصحة ميسان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
واع / ميسان / م. م
في إطار تعزيز الشراكة المؤسسية بين القطاع النفطي والقطاع الصحي ، استقبل مدير عام شركة نفط ميسان الأستاذ المهندس حسين كاظم لعيبي ، صباح اليوم في مكتبه الرسمي بمقر الشركة مدير عام صحة ميسان الدكتور علي نعمة النوري ، في زيارة رسمية تهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك في مجال الصحة المهنية والخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي الشركة والمجتمع المحلي وقال اعلام شركة نفط ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع وفي بداية اللقاء رحب مدير عام الشركة بهذه الزيارة ، مؤكداً أن الصحة المهنية تمثل أحد الأعمدة الأساسية في بيئة العمل وأن سلامة العاملين تبدأ من توفير رعاية صحية متكاملة تواكب متطلبات العمل الميداني في القطاع النفطي ، مشيراً إلى أن شركة نفط ميسان تولي اهتماماً بالغاً بهذا الجانب وتحرص على التنسيق المستمر مع الجهات الصحية المختصة لتطوير الخدمات الطبية داخل مواقع العمل ، مبيناً بأن الشركة مستعدة لتقديم كل أشكال الدعم الفني واللوجستي لإنجاح أي مبادرة صحية تخدم كوادرنا وتنعكس إيجاباً على المجتمع المحلي .
من جانبه عبّر مدير عام صحة ميسان عن شكره لحفاوة الاستقبال ، مشيداً بالدور الريادي الذي تضطلع به شركة نفط ميسان في دعم القطاع الصحي سواء من خلال التعاون المباشر أو عبر المبادرات المجتمعية التي تنفذها الشركة في مناطق عملها ، مؤكداً بان هذه الزيارة تأتي في سياق بناء جسور التعاون بين المؤسستين بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للعاملين وتعزيز ثقافة الوقاية والسلامة المهنية .
ت/ ز.ن


