واع / السوداني يفتتح مشروع مدخل بغداد – موصل بعد إعادة تأهيله
واع /بغداد/ م.أ
افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، مدخل بغداد – الموصل بعد إعادة تأهيله وتوسعته.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، افتتح مدخل بغداد – الموصل، بعد إعادة تأهيله وتوسعته، بحضور رئيس مجلس النواب”.
ت/ ز.ن


