واع / ورش توعوية لتعزيز الوعي البيئي في مدارس نينوى

َواع /مكتب نينوى / م.
كشف مدير اعلام مديرية بيئة نينوى، نشوان شاكر عن اقامة ورش عمل توعوية لادارة المدارس الحكومية في نينوى لتعزيز مفهوم الوعي البيئي لنقلها لطلاب المدارس.
وذكر شاكر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان الورش، تناولت المفاهيم البيئية الأساسية، وموضوعات ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، إلى جانب استعراض بعض مواد قانون حماية وتحسين البيئة رقم (27) لسنة 2009.
كما ناقشت الورش سبل تعزيز الواقع البيئي في المدارس، وحث الطلاب على المشاركة الطوعية في تحسين البيئة المدرسية، فضلاً عن أساليب الحد من التلوث، وتشجيع التشجير وزيادة المساحات الخضراء.
واختُتمت أعمال الورش بجملة من المقترحات والتوصيات الهادفة إلى معالجة التحديات البيئية داخل البيئة المدرسية

ت/ ز.ن