واع/ قرعة كأس اسيا تحت 23 عاما تضع منتخبنا الأولمبي بالمجموعة الرابعة
واع/ بغداد
اسفرت قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً – السعودية 2026 عن وضع منتخبنا الأولمبي في المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا – تايلاند – الصين.
وجاءت بقية المجموعات كالآتي:
• المجموعة الأولى: السعودية – فيتنام – الأردن – قيرغستان.
• المجموعة الثانية: اليابان – قطر – الإمارات – سوريا.
• المجموعة الثالثة: أوزبكستان – كوريا – إيران – لبنان.
يشار الى ان البطولة تقام في الرياض وجدة ابتداءً من 7 كانون الثاني 2026.
ت/م.م


