واع/ قرعة كأس اسيا تحت 23 عاما تضع منتخبنا الأولمبي بالمجموعة الرابعة

واع/ بغداد

اسفرت قرعة كأس آسيا تحت 23 عاماً – السعودية 2026 عن وضع منتخبنا الأولمبي في المجموعة الرابعة إلى جانب أستراليا – تايلاند – الصين.

وجاءت بقية المجموعات كالآتي:

• المجموعة الأولى: السعودية – فيتنام – الأردن – قيرغستان.

• المجموعة الثانية: اليابان – قطر – الإمارات – سوريا.

• المجموعة الثالثة: أوزبكستان – كوريا – إيران – لبنان.

يشار الى ان البطولة تقام في الرياض وجدة ابتداءً من 7 كانون الثاني 2026.

ت/م.م