واع /التعليم تعلن إعادة فتح استمارة التقديم إلى كليتي التميز والذكاء الاصطناعي
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، إعادة فتح استمارة التقديم إلى كليتي التميز والذكاء الاصطناعي.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعادت فتح استمارة التقديم إلى كليتي التميز والذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد للسنة الدراسية 2026/2025 لقبول الطلبة من خريجي الدورين الأول والثاني”.
وأضافت أن “التقديم يكون إلكترونياً ومستمراً عبر بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة (https://dirasat.mohesr.gov.iq) إلى غاية الخميس الموافق9/10/2025.
ت/ ز.ن


