واع/ الصحة تعلن وصول شحنة جديدة من ادوية تثبيط المناعة وعلاج الصرع

واع/ بغداد/م.ا

اعلنت الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية في وزارة الصحة عن وصول شحنات من الادوية المخصصة لتثبيط المناعة بعد عمليات زراعة الاعضاء، بالاضافة الى ادوية لعلاج حالات الصرع واضطرابات الجهاز العصبي.

واوضحت الشركة بحسب بيان للوزارة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , انه :” سيتم توزيع هذه الادوية على دوائر الصحة في بغداد والمحافظات وفقًا للاحتياجات، لضمان استمرارية توفير العلاجات اللازمة وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

ت/م.م