واع/ غدا .. المفوضية تختبر الاجهزة الالكترونية للانتخابات بهذه المحطات

واع/ بغداد/م.ا

تجري مفوضية الانتخابات ، يوم غد الاربعاء ، اختباراً للاجهزة الالكترونية الانتخابية ، وهي ( جهاز تسريع النتائج/ جهاز التحقق/ جهاز الارسال ) مع اختبار للكاميرات التي تنصب للمراقبة في المحطات .

وقالت المفوضية ، في بيان رسمي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ، ان ” عملية الاختبار ستتم في 21 محطة اقتراع في المكاتب الانتخابية ومنها ، ‏محطة واحدة VIP في المكتب الوطني ، ومحطة واحدة للناخبين النازحين في المكتب الوطني ، و3 محطات لناخبي التصويت الخاص في المكاتب الانتخابية (الكرخ / اربيل / البصرة) ، وكذلك 16 محطة للتصويت العام في بقية مكاتب المحافظات الانتخابية.

ت/م.م