واع/ توقف نظام الدفع الإلكتروني في أغلب دوائر الدولة العراقية

واع/ بغداد/م.ك

توقف نظام الدفع الإلكتروني في أغلب الدوائر الحكومية بالعراق، صباح اليوم الاثنين ، ما تسبب بتعطل معاملات المواطنين وتأخر صرف بعض المستحقات المالية.

وبحسب المعلومات التي نقلها مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، فإن العطل شمل أنظمة الدفع الالكتروني، وأدى إلى توقف عمليات التحويل في عدد من المؤسسات الخدمية والوزارات، فيما باشرت الفرق الفنية بإجراءات الصيانة لإعادة تشغيل النظام.

وأشار المراسل, إلى أن الجهات المختصة تتوقع إعادة الخدمة تدريجيًا خلال الساعات المقبلة بعد استكمال الفحص التقني.

ت/م.م