واع/ عودة نظام الدفع الإلكتروني للعمل في دوائر الدولة

واع/ بغداد/م.ك

أفاد مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، بعودة نظام الدفع الإلكتروني إلى العمل في أغلب الدوائر الحكومية بعد توقف مؤقت بسبب خلل فني.

وقال مراسلنا, إن الدوائر التي تعطلت صباح اليوم بسبب الخلل الفني بدأت باستئناف عملها تدريجيًا بعد أن أنهت الفرق التقنية أعمال الصيانة وأعادت تشغيل النظام الإلكتروني في المصارف والمؤسسات الحكومية.

ت/م.م