واع / التعليم تطلق منصة التسجيل إلى قطع الأراضي السكنية
واع / بغداد/ م.أ
اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، إطلاق منصة التسجيل إلى قطع الأراضي السكنية.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “استكمالا للقرار الهام بتخصيص قطع أراض سكنية لمنتسبي التعليم العالي والبحث العلمي وجامعاتها في محافظة بغداد تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إطلاق منصة التسجيل (https://ldc.mohesr.gov.iq/user) التي تستمر إلى الأربعاء الموافق 5/11/2025.
ودعت الوزارة الى “إنشاء حساب في المنصة الرقمية عن طريق البريد الإلكتروني وملء البيانات ومراعاة دقة المعلومات ذات الصلة بالحالة الوظيفية”.
ت/ ز.ن


