واع/ الجيش الإسرائيلي يعلن استئناف وقف إطلاق النار في غزة

واع/ بغداد

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، “استئناف وقف إطلاق النار في قطاع غزة”، مؤكدا أنه سيواصل تطبيق اتفاق غزة والرد بقوة على أي خرق.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان له، إن ذلك جاء “بناء على توجيهات المستوى السياسي وبعد سلسلة غارات ملموسة استهدفت عشرات الأهداف مشيرا إلى أنه خلال الغارات هاجم الجيش أكثر من 30 عنصرًا مسلحا في قطاع غزة.

من جهتها، نقلت جيروزاليم بوست عن مسؤول إسرائيلي، قوله إن “الضربات على غزة تقترب من الانتهاء”، مؤكدا أن الضربات شملت كل الأهداف الموضوعة على قائمة الاستهداف في القطاع.

ت/م.م