واع/ السجن ست سنــوات بحق موظــف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة
واع/ بغداد/م.ا
أصدرت محكمة جنايـات ذي قار، حكمـا بالسجـــن لمدة ست سنوات بحق موظف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة عن جريمــــة طلب رشــــوة.
وذكر بيان لمجلس القضاء تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان المـــدان طلب رشــــوة من أحد الأشخاص مقابل إكمــال معاملــة تخصيص عقار إخلالاً بواجباتهِ الوظيفية، فيما صدر الحكم بحقه وفقاً لأحكـــام القـــرار 160 لسنــــة 1983 الفقـــرة الثانيـــة /1 منه.
ت/م.م


