واع/ السجن ست سنــوات بحق موظــف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة

واع/ بغداد/م.ا

أصدرت محكمة جنايـات ذي قار، حكمـا بالسجـــن لمدة ست سنوات بحق موظف في مديريـــة بلديـــة الناصريـــة عن جريمــــة طلب رشــــوة.

وذكر بيان لمجلس القضاء تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,  ان المـــدان طلب رشــــوة من أحد الأشخاص مقابل إكمــال معاملــة تخصيص عقار إخلالاً بواجباتهِ الوظيفية، فيما صدر الحكم بحقه وفقاً لأحكـــام القـــرار 160 لسنــــة 1983 الفقـــرة الثانيـــة /1 منه.

ت/م.م