واع / الحسناوي يفتتح مركز معالجة الأورام السرطانية في ديالى
واع / ديالى/ م.أ
افتتح وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، اليوم الاثنين، مركز معالجة الأورام السرطانية في ديالى.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير الصحة، صالح مهدي الحسناوي، افتتح مركز معالجة الأورام السرطانية في ديالى”.
وأضافت أن “المركز يضم معجلين خطيين حديثين ومفراسًا تطابقيًا بالإضافة الى الأجهزة المتطورة لخدمة مرضى الأورام”.
ت/ ز.ن


