واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم السبت، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن ” المجلس أجل انعقاد الجلسة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


