واع/ قائد قسد والمبعوث الامريكي يصلان الى اربيل
واع/ بغداد
وصل قائد قوات سوريا الديمقراطية ” قسد ” مظلوم عبدي، والمبعوث الاميركي الى سوريا توم باراك، صباح اليوم السبت ، الى اربيل ، تمهيداً لاجتماعٍ ثنائي في اطار جهود اميركية مكثفة لتجنب اندلاع صراع شامل بين قوات الحكومة السورية الانتقالية وقسد.
وبحسب قناة “كردستان 24” يأتي هذا الاجتماع على خلفية تهديدات الحكومة السورية المؤقتة بمهاجمة بلدات في الشمال والشرق تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية، بعد ايامٍ من وقوع اشتباكات بين الجيش العربي السوري وافراد من قوى الامن الكردي (الاسايش) في حيي الشيخ مقصود والاشرفية ذات الغالبية الكردية في مدينة حلب.
ت/م.م


