واع / رئيس الوزراء يصل إلى السليمانية برفقة وفد سياسي رفيع

واع / بغداد

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، إلى محافظة السليمانية برفقة وفد سياسي رفيع.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى محافظة السليمانية يرافقه وفد سياسي رفيع من الإطار التنسيقي يضم؛ الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، ورئيس ائتلاف الأساس محسن المندلاوي، والأمين العام للإطار عباس راضي”.

ت / ع ع